القمح ، حتى المورجيا سيكونون قادرين على استغلال هكتارات “الراحة” لتقليل الاعتماد على الدول الأجنبية

مع التدخلات غير العادية التي قررتها مفوضية الاتحاد الأوروبي لزراعة المزيد في عام 2022 ، يمكن أيضًا ضمان زراعة أكثر من 100 ألف هكتار من الأراضي البور في بوليا ، وتركها بورًا بسبب عدم كفاية الربحية ، وللهجمات التي تشنها الحياة البرية وبسبب الجفاف المتزايد الإنتاج الإضافي من القمح القاسي للمكرونة والقمح الطري لصنع الخبز والذرة للمزارع. هذا ما يؤكده كولديريتي بوليا ، في إشارة إلى نشر مرسوم وزارة الزراعة في الجريدة الرسمية والذي ينفذ قرار المفوضية الأوروبية التنفيذي بشأن عدم التقيد بالأراضي البور في عام 2022:

سيكون من الممكن زيادة زراعة القمح الصلب – كما يقول كولديريتي بوليا – بزراعة أكتوبر ونوفمبر ، ولكن في غضون ذلك ، في الحملة الحالية ، كلف إنتاج القمح المزارعين البوليفيين ما يصل إلى 600 يورو إضافية لكل هكتار بسبب زراعة القمح. ارتفاع تكاليف الطاقة بسبب الانهيار الجليدي للحرب في أوكرانيا بعد الأزمة الناتجة عن وباء كوفيد ، والذي ينعكس في سلسلة من البذور إلى الديزل وصولاً إلى الأسمدة ، وفقًا لتحليل كولديريتي بوليا ، الذي يسلط الضوء على إراقة الدماء ضد مخزن الحبوب في إيطاليا مع الحاجة إلى تدخلات لمساعدة الشركات فيما يتعلق بالزيادات غير المستدامة الآن ، بدءًا من قطاع الحبوب الذي يمثل أحد رموز الوضع الصعب الذي تجد الزراعة الإقليمية نفسها فيه.

يمكن أن تتضاعف المناطق المزروعة – كما يضيف كولديريتي بوليا – في وقت مبكر من الموسم المقبل ، مع إنتاج القمح الذي يجب أن يركز على التجميع ، ودعمه بخدمات كافية والسعي لتحقيق جودة أعلى من أي وقت مضى ، والمراهنة حصريًا على الأصناف الفاخرة ،معترف به الآن في جميع أنحاء العالم يعتبر نقل القمح إلى روسيا بمثابة ضربة قاسية للاقتصاد الذي يؤثر أيضًا بشكل مباشر على الاتحاد الأوروبي ككل حيث – تحدد شركة Coldiretti الإقليمية – يختلف مستوى الاكتفاء الذاتي من إنتاج المجتمع من 82٪ إلى القمح الصلب المخصص بالنسبة للمكرونة بنسبة 93 ٪ للذرة المخصصة لتغذية الحيوانات حتى 142 ٪ للقمح الطري المخصص لصنع الخبز وفقًا لتحليل كولديريتي على أحدث توقعات المفوضية الأوروبية التي تسلط الضوء على أهمية الاستثمار في الزراعة لتقليل الاعتماد على الخارج و عدم الخضوع للابتزاز الغذائي.

تضطر إيطاليا إلى استيراد المواد الخام الزراعية بسبب انخفاض الأجور المدفوعة للمزارعين الذين اضطروا إلى خفض إنتاج الذرة الوطني بنسبة الثلث تقريبًا في السنوات العشر الماضية التي اختفى خلالها واحد من كل خمسة حقول قمح مع فقدان ما يقرب من تمت زراعة نصف مليون هكتار لأن العديد من الصناعات الخاصة بقصر النظر فضلت الاستمرار في الشراء على أساس المضاربة في السوق العالمية لسنوات ، مع الاستفادة من الأسعار المنخفضة للعقود الأخيرة. مقابل كل يورو ينفقه المستهلكون على المنتجات الغذائية الطازجة والمعالجة ، يذهب 15 سنتًا فقط في المتوسط ​​إلى المزارعين ، ولكن إذا أخذنا في الاعتبار المنتجات المصنعة فقط ، فإن الأجر في الريف ينخفض ​​في المتوسط ​​إلى 6 سنتات فقط ، وفقًا لتحليل كولديريتي القائم على Ismea بيانات.

---- Comunicazione di servizio di VideoAndria.com ---- l'articolo prosegue più sotto ----- Riguardo il blog di VideoAndria.com, ricordiamo che è possibile ricevere tutte le news in tempo reale da Telegram iscrivendosi al seguente indirizzo >https://t.me/videobarlettaandriatrani< da Instagram al seguente indirizzo >instagram.com/andriapuglia< oltre che da Facebook cliccando "mi piace" su >https://www.facebook.com/AndriaCasteldelMonte< e da Twitter al seguente indirizzo >twitter.com/videoandria<. ---- Fine comunicazione di servizio di VideoAndria.com ---- l'articolo prosegue qui sotto -----

من أجل معاقبة أكبر مع زيادة النسبة المئوية للزيادات في التكاليف الحالية – لا تزال كولديريتي بوليا – هي على وجه التحديد زراعة الحبوب ، من القمح إلى الذرة ، والتي تستخدمها الدولة بسبب الانفجار في تكلفة الديزل والأسمدة والبذور وعدم اليقين عن أسعار البيع بأسعار تحت رحمة المضاربة في السوق. إن قطع المحاصيل الناجم عن الزيادة في التكاليف – يؤكد كولديريتي بوليا – يهدد بزيادة الاعتماد من الخارج على الإمدادات الغذائية الزراعية مع إيطاليا التي تضطر بالفعل إلى استيراد 64٪ من القمح للخبز ، و 44٪ من تلك اللازمة للمعكرونة ، ولكن أيضًا 16٪ من الحليب المستهلك ، 49٪ من اللحم البقري و 38٪ من لحم الخنزير ، دون أن ننسى ذلك مع محاصيل الذرة والصويا الوطنية ، الضرورية لتغذية الحيوانات ، يتم تغطية 53٪ و 27٪ فقط من الاحتياجات الإيطالية ، على التوالي ، وفقًا لتحليل Centro Studi Divulga. أفضل أصناف مختارة من القمح القاسي – اختتم كولديريتي بوليا – من إميليو ليبيدو إلى فوريو كاميلو ، ومن ماركو أوريليو إلى ماسيمو ميريديو حتى قمح بانوراميكس ومايوركا ، يزرعها المزارعون في إقليم بوليا الذي ينتج أكثر من ربع الإنتاج الإيطالي بأكمله القمح القاسي. الرسم البياني:

 

بوجليا

2020

---- Comunicazione di servizio di VideoAndria.com ---- l'articolo prosegue più sotto ----- Riguardo il blog di VideoAndria.com, ricordiamo che è possibile ricevere tutte le news in tempo reale da Telegram iscrivendosi al seguente indirizzo >https://t.me/videobarlettaandriatrani< da Instagram al seguente indirizzo >instagram.com/andriapuglia< oltre che da Facebook cliccando "mi piace" su >https://www.facebook.com/AndriaCasteldelMonte< e da Twitter al seguente indirizzo >twitter.com/videoandria<. ---- Fine comunicazione di servizio di VideoAndria.com ---- l'articolo prosegue qui sotto -----

2021

إنتاج الحبوب

المساحة الإجمالية – هكتار

إجمالي الإنتاج – قنطار

المساحة الإجمالية – هكتار

إجمالي الإنتاج – قنطار

    قمح شائع

15000

402800

7100

233000

    القمح القاسي

344300

9904500

343500

9718500

    شعير

22350

549000

22050

550000

    الشوفان

24650

562400

24550

564400

    حبوب ذرة

840

52300

835

53500

    الذرة الرفيعة

100

4000

100

4000

    حبوب أخرى

6040

126800

6090

133810

المجموع

413280

11601800

404225

11257210

 

  • معالجة كولديريتي بوليا على مصدر بيانات Istat

 

باري ، 1 يونيو 2022

فيما يتعلق بمدونة VideoAndria.com ، نذكرك أنه من الممكن تلقي جميع الأخبار في الوقت الفعلي من Telegram عن طريق الاشتراك في العنوان التالي > https://t.me/andriabarlettatrani < من Instagram على العنوان التالي > instagram. com / andriapuglia < وكذلك من Facebook بالنقر فوق ” إعجاب ” على > Facebook.com/VideoAndriaWebtv < ومن Twitter على العنوان التالي > twitter.com/videoandria <. أيضًا من خلال Telegram ، من الممكن إرسال تقارير إلينا في الوقت الفعلي حتى مع مقاطع الفيديو والصور. من الممكن أيضًا الكتابة إلينا عبر Whatsapp لإرسال تقارير إلينا أيضًا مع الصور ومقاطع الفيديو من خلال النقر هنا والاشتراك في المجموعة لتلقي روابطنا بالضغط هنا . نذكرك أيضًا أنه يمكنك متابعة جميع تغريداتنا على https://twitter.com/videoandria . تتوفر تحديثات VideoAndria.com أيضًا على linkedin.com/company/andrianews وعلى https://vk.com/andrianews .

Riguardo il blog di VideoAndria.com, ricordiamo che è possibile ricevere tutte le news in tempo reale da Telegram iscrivendosi al seguente indirizzo >https://t.me/videobarlettaandriatrani< da Instagram al seguente indirizzo >instagram.com/andriapuglia< oltre che da Facebook cliccando "mi piace" su >https://www.facebook.com/AndriaCasteldelMonte< e da Twitter al seguente indirizzo >twitter.com/videoandria<.  Sempre attraverso Telegram è possibile inviarci segnalazioni in tempo reale anche con video e foto. E' possibile scriverci anche via Whatsapp per inviarci segnalazioni anche con foto e video cliccando qui ed iscriversi al gruppo per la ricezione dei nostri link cliccando qui. Ricordiamo, inoltre, che è possibile seguire tutti i nostri tweet all'indirizzo https://twitter.com/videoandria. Gli aggiornamenti di VideoAndria.com sono anche su linkedin.com/company/andrianews e su https://vk.com/andrianews. #andria #casteldelmonte #andriesi #provinciabat

Ricordiamo che è possibile ricevere tutte le news in tempo reale dall'app gratuita Telegram iscrivendosi al seguente indirizzo: https://t.me/andriabarlettatrani. Sempre attraverso Telegram è possibile inviarci segnalazioni in tempo reale anche con video e foto. Ricordiamo inoltre che cliccando "MI PIACE" sulla Pagina https://www.facebook.com/videoandria.notizie/ è possibile seguire tutte le news da Facebook. E' possibile scriverci anche via Whatsapp per inviarci segnalazioni anche con foto e video cliccando qui ed iscriversi al gruppo per la ricezione dei nostri link cliccando qui. Ricordiamo, inoltre, che è possibile seguire tutti i nostri tweet all'indirizzo https://twitter.com/videoandria. Gli aggiornamenti di VideoAndria.com sono anche su linkedin.com/company/andrianews e su https://vk.com/andrianews.